أفضل 12 طريقة يستعملها الغرب في ربح المال من مواقع الخدمات المصغرة



الربح من الانترنت


لقد توسعت و كثرت مواقع الخدمات و أصبح البعض يعتمد عليها كمصدر رئيسي للدخل وكل ذلك من منصات على الإنترنت. بفضل الحملة الإعلانية التي تبلغ تكلفتها ملايين الدولارات ، أصبح من الصعب للغاية العثور على أشخاص لم يسمعوا على الأقل لمثل هذه المواقع الخدمية و كمثال (فايفر – خمسات )  .

ومن أقوي هذه المواقع الخدمية علي الاطلاق و بامكانك بدء الربح من الانترنت و تحقيق دخل مستقر و تحقيق حريتك المالية ، فإن الأخبار السارة هي أن هناك طلبًا متزايدًا على الخدمات التي تقدمها إلى السوق العالمية.

هنا 12 طريقة يمكنك كسب المال منها علي خمسات أو  أو اي موقع خدمات مصغرFiverr ، قد يبدو أنك لا تحصل على مدخول كبير  ولكن إذا كنت قادرًا على التركيز في هذه الخدمات في فترة قصيرة جدًا من الوقت ، و اعطاء وقتك لها فقد يتحول دخلك من  تقديم هذه الخدمات إلى الحرية المالية  .
و هذا الدرس نقدمه لكم بعدما نال اعجاب الزوار درسنا السابق عن افضل 6 طرق لربح المال من الانترنت




1-   عرض الكتب الإلكترونية أو التقارير التي كتبتها
تتطلب معظم الخدمات على Fiverr أن تعمل في وظيفة مخصصة لكي تحصل على أموال. بعبارة أخرى ، يرسل لك العميل المواصفات وتقوم أنت بتنفيذ الطلب على اساس تلك المواصفات التي ياتيك بها العميل ، واحدة من أكثر الطرق المفضلة لك في جني الأموال عبر الإنترنت تحويل نموذج العمل هذا إلى رأس مال ، بدلاً من العمل على نماذج جديدة لكل طلب للخدمة ياتيك  $ 5 ، يمكنك بدلاً من ذلك كتابة الكتب أو التقارير لمرة واحدة فقط واعادة وبيعه مرارًا وتكرارًا لعملاء مختلفين، طالما أنك توضح بوضوح أنك لا تبيع حقوق إعادة البيع لعملك وأنك تحتفظ بجميع حقوق الطبع والنشر ، يجب أن تكون جيدًا في توضيح ذلك و تنسيقه .

2-   تقديم خدمات الوسائط الاجتماعية
ليس من المفاجئ أن يكون هناك جزء كبير من الخدمات المقدمة علي Fiverr يتضمن مشاركات Twitter أو الترويج  لFacebook أو الترويج لGoogle Plus الناس يائسون من الحصول على مشاركات أو لايكات أو تفاعلات علي مواقعهم في شبكة الإنترنت ، وهم لا يمانعون في دفع 5 لاتمام هذه المهام و تحويل الزوار إلى صفحات الويب الخاصة بهم.

3-   اكتب بسرعة واحصل على المال
إذا كنت قادرًا على الكتابة بسرعة كبيرة ، فيمكنك الحصول على أموال رائعة. بشكل جاد. إذا تمكنت من إخراج 400 كلمة في 12 دقيقة أو أقل ، يمكنك رفع سعر أساسي يبلغ 25 دولارًا في الساعة و من المفترض ان تكون كتابتك عالية الجودة حتي يستمر العملاء في الاقبال لديك ( ذلك لمن يستطيعون الكتابة بشكل سريع ولديهم الصبر و هنالك من هواة هذا الامر و لاسيما و أن ذلك يكون بالمقابل )

4-   بيع التصاميم , اللوجو أو الخط لحر

إذا كنت تعرف كيفية استخدام أدوات الرسم و برامج الفوتشوب و لديك امكانية العمل عليها فابمكانك الاعتماد عليها اعتماد كلي ، فيمكنك إنشاء رسومات رقمية في أي وقت من الأوقات. يبحث الأشخاص دائمًا عن رسومات مخصصة استنادًا إلى صورهم.

5-   ابحاث

احصل على المال مقابل استخدام Google لمشروع بحثي. طالما أنك تتأكد من تركيز بحثك بشكل دقيق ، فيجب أن تتمكن من إجراء الأبحاث في فترة زمنية قصيرة جدًا.

6-    أصبح مساعد الافتراضي

اعتمادًا على البلد الذي تعيش فيه ، يمكنك على الأرجح أن تعيش حياة كريمة تبيع ساعة أو ساعتين من وقتك لعمل مساعد افتراضي للعملاء الذين تجدهم في مواقع الخدمات الالكترونية .

7-   تصميم بطاقات العمل

تحتاج الشركات دائمًا إلى بطاقات أعمال ، ولا يوجد نقص في الطلب على الأشخاص الذين لديهم مهارات تصميم و الاقبال عليها كبير جدا .

8-   التقاط الصور مع علامات

واحدة من أسهل الطرق لجني المال من  مواقع الخدمات المصغرة  الا و هي التقاط صورة لك تحمل علامة دائمة بجانب معلم في منطقتك.

9-   كتابة مراجعات

إذا كنت كاتبًا سريعًا ، ويمكنك أن تستخرج مراجعة من 400 كلمة في أقل من 12 أو 10 دقائق ، فيمكن أن يكون هذا عرضًا رائعًا ، يحتاج الأشخاص دائمًا إلى من يكتبون لهم مراجعات نظرًا لأن المستهلكين يشترون في الغالب المنتجات أو الخدمات بعد قراءة مراجعة.

10- مراجعات فيديو

أنه من أكثر الانواع التي لها سوق و اقبال كبير جدا و هي بسيطه اذا كنت تتمكن من التحدث امام الكاميرا و لديك القابلية علي انتاج مراجعات كمثال لمواقع الكترونية و التحدث عنها و لديك لغة جيدة و ثقه كبيرة فبمكانك الاعتماد علي هذا المصدر كمجال لك في مثل هذه المواقع الخدمية .

11-تحسين المواقع في محركات البحث

هذه أكثر خدمة مرغوبة في حاليا من نظرتي انا الشخصية لسببين لان اصحاب جميع المواقع و الشركات ليس لديهم الخبرة أو الوقت الكافي للعمل في انشاء حملات سيو SEO  لمواقعهم و تحسينها لدي محركات البحث و متابعة تلك النتائج و الحملات و محاولة مسك الكلمات .
و لدي بعض الدروس التي قد تفيدكم لها علاقه كبيرة بمثل هذا المجال : 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع التكنولوجيا الأن

يتم التشغيل بواسطة Blogger.