شرح بناء باك لينك + مسك كلمة في محرك البحث جوجل

مسك كلمة في جوجل
شرح بناء باك لينك

 الحصول علي باك لينك عن طريق التعليق في المدونات أو المنتديات 

وهذه الطريقة من اسهل الطرق لبناء باك لينك قوي و تساعد ايضا في مسك كلمة في جوجل لكن لاستخدام هذه الخاصية يجب عليك أن تراعي ثلاثة أشياء .
1. أن تكون المدونة التي تركت فيها تعليق من نفس مجال موقعك أو نفس النيتش . 
2. أن تكون المدونة ذات بيج رانك عالي و جيدة في جوجل , يعني لا تأتي و تعلق في اي مدونة ضعيفه لانه سوف يضر بموقعك .
3. ترك تعليق يكون مفيد و ليس تعليق بدون قيمة . 

حاول ان تنشر في مدونات dofollow و أوزن الباك لينك الدوفولو و النوفولو  ولا تكثر من عدد الباك لينك اليومي اقصي شئ اجعله 5 , لكي لا يعتبر جوجل موقعك اسبام , حاول ان تعمل ذلك يدويا دون شراء خدمات 1000 باك لينك و 20000 باك لينك كلها تضر بموقعك و بسببها يمكن لموقعك ان يحظر من جوجل الي الابد .

طريقة التحقق من البيج رانك في المدونة 

يتم التحقق من بيج رانك المدونة عن طريق استخدام موقع prchecker وهو أفضل موقع يعطي نتائج حقيقية , انصحكم باستخدام هذه الاداة .

خطة كاملة لجعل موقعك الاول في جوجل

عليك ان تنظم عملك يوميا من 4 الي 5 باك لينك يدوي و لا تمل من ذلك , اذا اردت ان تجعل موقعك الاول دائما و مرغوب في جوجل + تزيد من بيج رانك  و تضاعف من ارباح موقعك اذا كنت تستعمل احد الشركات الاعلانية في موقعك فقط اتبع ما اقول بالتفصيل .

 هذا المقال طلب خاص من احد الاعضاء اذا اردت ان تنضم الي فريق التدوين أو ان تطلب مقال عن كل شئ ما يدور حول السيو و اشهار المواقع راسلني عن طريق :-





تنبيه:-

لاتنسي أن تضع ما لا يقل عن 5 تعليقات في اي مدونة أو منتدي أو موقع لكن بشرط أن تكون تلك المواقع علي بيج رانك عالي  لتكسب محبة جوجل + باك لينك و زوار اكثر . 

أتمني أن يكون المقال قد نال اعجابك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع التكنولوجيا الأن

يتم التشغيل بواسطة Blogger.