أفضل الطرق الحقيقية و المجربة للربح الوفير من الانترنت

طرق للربح من الانترنت
طرق للربح من الانترنت

أعلم ان أي شخص يقرء في هذه المقالة الان قد جرب العديد من الطرق و بحث كثيرا عن كيفية الربح من الانترنت  و قرء الكثير من الكورسات و بحث كثير في المواقع و المنتديات وايضا هنالك الكثير لا يزال لا يصدق حقيقة الربح من الانترنت و انه يمكن ان يكون دخل اساسي و كبير و قد يتخطي ال10 الف دولار في الشهر الواحد نعم و عن تجربة :)   , انا هنا الان جمعت لك عصارة البحث لساعات في جوجل و ايضا المواقع التي جربتها شخصيا للربح من الانترنت و عمل مدخول اساسي ثابت منها فقط ارجو منك متابعة المقالة و تجربة الطريقة التي تناسبك و الشروع في العمل معها .

1 . بيع الخدمات علي موقع خمسات . 

   أو مواقع الخدمات المثيلة به لكن أنصحك بخمسات عن تجربتي الشخيصة.


و موقع خمسات هو موقع خدمي يجمع ما بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات المصغرة ,وبين فئة المشترين المستعدين لشراء الخدمات . 

للاشتراك في خمسات اضغط هنا  .

أمثلة للخدمات التي يمكن أن تباع في خمسات و مرغوبة و عن تجربة شخيصة. 
التدوين,بيع النطاقات,تصميم الشعارات,تصميم مواقع,بيع قوالب بلوجر احترافية ومن تصميمك الشخصي,ادارة المواقع و المشاريع,تحسين السيو الذي اصبح اساس كل المواقع .

طرق للربح من الانترنت
طرق للربح من الانترنت

2. الربح من أدسنس أو شبكة حسوب . 

كلنا نعرف شبكة ادسنس الاعلانية لكنها لا تخدم كل العرب و فيها كثير من المشاكل فأنصحكم باستخدام شبكة حسوب الاعلانية منصة عربية أكثر من رائعة و توفر خدمات جميله و موقع موثوق من تجربة .


3. الربح من التسويق بالافلييت .
يقصد به الربح من التسويق بالعمولة مثل شبكة حسوب الاعلانية  و ايكو و كليك بانك .
4. الربح من اختصار الروابط ( ادفلاي كمثال قوي )
5. الربح من ebay , وامازون .
6. الربح من بيع منتج حصري خاص بك و التسويق له في محركات البحث عن طريق معرفتك بالسيو و وهي شئ مربح فقط يحتاج الي خبرة في مجال السيو و التسويق . 

ملاحظة :- 
انصح كل الاخوة الذين قاموا بقراءة هذا المقال عدم تضيع وقتهم في المواقع الجديدة و مواقع الptc التي لن تربح الا دولار الي 3 دولار في الشهر او تنصب عليك و ما هي الا مضيعة للوقت و انصحكم بالاتحاق بخمسات و التسويق لحسوب .

كلمات دلالية : - 

طرق جديدة للربح من الانترنت
الربح من الانترنت 2014
طرق للربح من الانترنت

افضل الطرق للربح من الانترنت

الربح من موقع خمسات 









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع التكنولوجيا الأن

يتم التشغيل بواسطة Blogger.