أفضل 7 مدونين عرب

أفضل 7 مدونين عرب
أفضل 7 مدونين عرب 



في هذا المقال سوف نتحدث عن أكثر 7 مدونين عرب تأثيرا في الويب العربي و الذين يقومون بأثراء المحتوي العربي و جعله مكانا أفضل .
أنصح جميع القراء بمتابعة هذه المدونات لانها تعطيك كل ما هو مفيد في معظم التخصصات .
- هذا المقال تقدير و شكر للهؤلاء المدونين الذين ساعدوا الويب العربي علي النهوض و مازالوا يعملون في جعله مكان أفضل و أود أن أشكر كل من هؤلاء المدونين علي المجهود الذي قاموا به .

* هذه الاحصائية من وجهة نظر شخصية فقط لا أكثر .

افضل المدونين العرب : -


المدون الأول : رؤوف شبايك .


كاتب و مدون مصري متخصص في التسويق الالكتروني و التسويق عبر الشبكات الاجتماعية ، وسرد قصص النجاح، والتشجيع على دخول عالم التجارة، من خلال مدونته، مدونة شبايك، ومن خلال كتبه التي ينشرها بنفسه. 
صاحب مدونة شبايك و مدونة وجيز بالأضافة الا أنه يملك العديد من الكتب ألفها و نشرها بنفسه للمزيد : شبايك .




المدون الثاني : أمين رغيب .



مغربي الجنسية و صاحب و مؤسس مدونة المحترف المختصه في تقديم الشروحات و المواضيع بالفيديو و المصنفة ضمن أفضل 10 مدونات عربية من طرف المركز الدولي للصحفيين و حاصلة علي جائزة أفضل مدونة مغربية لعام 2012 و قناة امين راغب في اليوتيوب حاصلة علي الجائزة الفضية من يوتيوب .





المدون الثالث: أمير عادل .


مهندس كهرباء و مدون متخصص في امور التسويق و الاعلان الالكتروني و مؤسس خطط الويب ماسترز " الخطة ادسنس سابقا " يعمل حاليا مدير للحسابات باعلانات حسوب .









المدون الرابع: محمد الحبش .


محمد حبش  . ماجستير إدارة الأعمال MBA في الجامعة الافتراضية السورية .. مهتم بالتقنية، الانترنت، ريادة الأعمال، التسويق، العلوم الإدارية بكل فروعها. خبرته في الانترنت تتجاوز عشرة أعوام ، و صاحب مدونة ناسدك التي جاءت كمحاولة لرفد المحتوى العربي واغنائه بالمعلومات الموثقة والمبسطة حول المجالات المختصة بها بإسلوب جديد يعتمد على الأمثلة لتوضيح الأفكار . يعمل في التحرير الإخباري التقني الإحترافي في البوابة العربية للأخبار التقنية، كشكول التقنية، وحالياً كاتب في موقع عالم التقنية.

المدون الخامس: أحمد مجدي.


باحث في المبادئ العامة لتصميم الواجهات التفاعليه، متخصص بتجربة الإستخدام UX، مصمم ويب و محترف محتصص في مجال قابلية المستخدم و نظرية التصميم للويب، مؤسس ورئيس تحرير معمل ألوان، مؤسس متجر ألوان.




المدون السادس:أحمد عزت .



مصري الجنسية مؤسس شبكة سيو صح مختصص و خبير سيو و تسويق الكتروني و يقدم في موقعه " سيو صح " دروس و شروحات حول كيفية الارتقاء بالمواقع في محركات البحث الي الافضل و اساليب و طرق سليمة لاصحاب المواقع الناشئة.




المدون السابع: من هو في رأيك الشخصي ؟ 

- شاركنا برأيك لأن رأيك يهمنا ؟


خاص و حصري بالتكنولوجيا الأن 
أبوبكر الصديق عبدالوهاب

هناك 12 تعليقًا:

  1. المدون السابع في رأيي هو: يوغرطة بن علي صاحب مدونة it-scoop

    ردحذف
  2. انا برأي يكون الشخص الأستاذ عبد الله عيد

    جزاه الله عنا كل خير

    ردحذف
  3. ممكن أكون أنا
    ههههههه أمزح معاك

    ردحذف
  4. محمد الأمين صاحب مدونة الكمبيوتر للإعلاميات

    ردحذف
  5. شكرا
    البوابة المغربية لدروس البكالوريا
    www.doros-bac.com

    ردحذف

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع التكنولوجيا الأن

يتم التشغيل بواسطة Blogger.