أربعة بدائل لمنتديات مكتوب التي سوف تغلق قريبا


بدائل لمنتديات مكتوب
 بدائل لمنتديات مكتوب
بعد قرار ياهو باغلاق منتديات مكتوب التي تلملكها في منتصف شهر دسيمبر القادم وبعد كل الفوائد التي قدمها الكثير في ذلك المنتدي في شتي المجالات , منتدي مكتوب كان يمثل الجزء الاكبر للمحتوي العربي في الويب " العربي " .

وسوف نقدم لكم أربعة بدائل لمنتديات مكتوب لكي تكون وجهتك بعد اغلاقها :-

1- أرابيا : - 

النسخة العربية من Reddit و أرابيا توفر للمستخدمين لنشر ارائهم و التحوار م ع بعضهم و كذلك نشر المحتوي و كذلك تكون المشاراكات حسب التقييم و تظهر في المرتبة الاولي الاعلي تقييما .

2- الشبكات الاجتماعية :- 

نعلم ان شبكات التواصل الاجتماعي ليست بالمكان المناسب أو الجيد لنشر المحتوي , لكن يمكن اللجوء اليها لانها تحتوي علي معلومات مفيدة و ورابط مهمة تنقل للمحتوي و ويمكن حصر مواقع التواصل التي يمكن الاستفادة منها [ تويتر للنقاش السريع و فيس بوك للمواضيع الاكبر ,و انستغرام للصور و للفيديو  وكل ذلك يستهدف جمهور كبير و شريحة أعرض .

3- المنتديات :- 

كثير من المنتديات العربية لدينا مفيدة و خير مثال منتدي ترايدنت الذي يشارك بمحتوي جديد و فريد يوميا و معلومات مفيدة و لديهم ادارة قوية تمنع نشر المحتو المكرر فقط المحتوي الحصري المفيد . يمكنك اللجوء  الي هذه المنتديات الكبيرة كبديل أيضا .

4- تمبلر :- 

منصة التدوين الشهيرة تمبلر التي اقترحتها ياهو للجوء اليها بعد اغلاق منتديات مكتوب و حاليا فيها أمثر من 211 مليون مدونة  و تقريبا مئة مليون تدوينة .

اذا كان لديك بديل أخر شاركنا برأيك ! رأيك يهمنا ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع التكنولوجيا الأن

يتم التشغيل بواسطة Blogger.