موقع يكشف لك عن المواقع الربحية هل هي مخادعة أم لا !


الربح من الانترنت
الكشف عن المواقع الربحية هل هي نصابة أم لا
في مقال هذا اليوم سوف نتطرق الي شرح موقع scamadviser الذي بدوره يكشف لك عن المواقع الربحية هل هي صادقة أم مخادعة لاني تلقيت العديد من الرسائل من الزوار الكرام الذين يستفسرون حول بعض المواقع الربحية ويقولون لي هل هي صادقة ام لا لهذا تطرقت الي كتابة هذا المقال لكي تعرف بنفسك هل هذا الموقع الذي تريد فيه المضي قدما هل هو نصاب أم صادق .


فهنالك الكثير و الكثير من المواقع الربحية و لا نعرف ايهما نختار لكن هنالك المستجدين في مفهوم الربح من الانترنت فمثلا خلال تصفحه للانترنت رأي اعلان عن موقع ربحي في مجال ال ptc الربح من خلال الضغط علي الاعلانات و من خلال الضغط علي اعلان واحد سوف تربح 1 دولار او 3 دولارات !! بكل تأكيد من ليس لديه خبره سابقة سوف يبحث قليلا في المنتديات و المواقع و يري ان الشركة جيده عن طريق بعض المسوقين التابعين للشركة يمدحون شركتهم النصابة في المنتديات او مواقعهم الخاصة او مدوناتهم و بطبيعة الحال انت سوف تدخل و تشترك في الموقع و تضغط علي الاعلانات و رصيدك الوهمي في زيادة كبيرة و هم يربحون منك و من غيرك و فور و صول رصيدك الي الحد الذي تضعه الشركة فالنفترض 500 دولار ... تقفل حسابك و تعطله بأي حجه غبيه و غير مبررة أو يوم تدخل علي حسابك و تجد أن شركة قد أغلقت موقعها بعد ما نصبت علي المشتركين .

لقد أكثر من الكلام لكن كنت أوضح تجربتي وبدايتي في عالم الربح من الانرتنت ...


أسم الموقع : scamadviser


و أدخل رابط الموقع في الصندوق المستطيل و أضغط check it now 
ولاحظ الي معدل الثقة من 0 % - 100% 
وبهذا تقيم مدي مصداقية الموقع الربحي .

وانت بدون ما تدخل الي هذا الموقع اذا وجدت ان ارباح الموقع عالية و خيالية و بدون اتعاب و شقاء غير رأيك في الموقع مباشرة و ابحث عن موقع له سمعته و يثق به الأغلبية .

تحياتي لكم و أي استفسار أنا موجود و لا تترددو بوضع تعليقاتكم علي المقال ...

مقال ذو صلة بالموضوع :-


أبوبكر الصديق عبدالوهاب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع التكنولوجيا الأن

يتم التشغيل بواسطة Blogger.