أفضل 4 شركات موثوقة للربح من الافلييت

الربح من الافلييت
الربح من الافلييت

تعرف الأن علي أفضل 4 شركات موثوقة للربح من الافلييت و تحقيق الحرية المالية مع أكبر شركات البيع بالعمولة .

الربح من الافلييت
الربح من الافلييت


Click Bank 

 في المقدمة تأتي شركة كليك بانك المشهورة ، والتي تقدم المنتجات والخدمات الرقمية ، يمكنك العثور على الكثير من المنتجات الرقمية مثل الكتب، والدورات، والبرمجيات، و الملموسة أيضا ما إلى ذلك بالاضافة بامكانك العثور على منتجات من الأعمال لفئات الرياضة، مجرد بحث مكانة الخاصة بك على كليكبانك السوق، وسوف تجد الكثير من المنتجات لتعزيز . المدونين يحبون كليك بانك لان الربح من مدونات النيتش أو مواقع النيتش لمن لا يعرف النيتش (شرح لمفهوم النيتش) التي تتكلم عن منتج مثلا تجلب لهم الكثير من المبيعات كما  أن العمولات رائعه جدا في هذه الشركة و الربح كبير يصل الي ( 50 % - 75 %) .

الربح من الافلييت

ShareAsale

من أكبر شركات الافلييت لا تحتاج إلى أي مقدمة. ShareASale من أكثر الشركات شعبية لدي الذين يعملون في مجال الربح من الافلييت و طرق الربح منها كثيرة و توجد بها المئات من البرامج و بامكانك الربح من ال Cost Per Sale  أو Cost Per Lead  والكثير البرامج الاخري التي تتميز بها هذه الشركة .

الربح من الافلييت



Commission Junction 

في هذا الشركة الضخمة يمكنك العثور علي برامج للربح من البيع مثلا و تدفع لك مقابل كل مشتري دفعات كبيرة جدا تصل الي 100 $ أو أكثر بكثير لكل مشتري من المنتج الذي تعرضه أنت .

الربح من الافلييت
الربح من الافلييت

LinkShare

من أكبر المتاجر علي شبكة الانترنت و بامكانك الحصول علي اي عروض لاي علامة تجارية على موقع linkshare ، و أنصح كل مدون لديه مدونة خاصة به أو موقع مشهور بتجربة هذا الموقع لانه يقدم عروض تناسب المدونات و المواقع حتي بدون "نيتش" ويمكن بسهولة العثور على كوبونات خصم أو عروض تخفيضات هائلة علي هذا الموقع .

# تأكد بنفسك من صحة المواقع و بأنها موثوقة .
ملاحظات :- للربح من شركات الافلييت الموثوقة :-
اختر أحد شركات الافلييت التي تطرقنا اليها في هذا المقال -قم برصد منتج لم ينزل في السوق بعد - قم بانشاء مدونة بلوجر في مجال معين أو نيتش محدد حول من المنتج الذي رصدناه - قم بمحاولة مسك كلمة للمنتج في جوجل - قم ببناء باك لينكس عالية الجدوة لمدونتك .

....أتمني بأن يكون المقال قد نال اعجابكم و لا تنسوا و ضع تعليقاتكم و اقتراحاتكم ... 

كاتب المقال :- 
أبوبكر الصديق عبدالوهاب 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع التكنولوجيا الأن

يتم التشغيل بواسطة Blogger.