6 طرق حصرية للحصول علي التعليقات بسهولة في موقعك

الحصول علي تعليقات لموقعك
الحصول علي تعليقات لموقعك

هل شعرت بالغيرة من المواقع و المدونات التي تتلقى عددا كبيرا من التعليقات؟

هل تمنيت الحصول على مزيد من التعليقات على موقعك أو مدونتك ؟

في هذا الموضوع نضمن لك الحصول على ما يكفي من التعليقات على موقعك أو مدونتك الخاصة لاشباع الجوع الخاص بمقالاتك التي لا تحتوي علي تعليقات . اتبع الخطوات التالية للحصول على المزيد من التعليقات في موقعك.

عندما يأتي الزائر الجديد لموقعك ، وأول ما يلاحظه لكي يتاكد من ان هذا الموقع مواضيعه مفيده و غير منسوخة مثلا هو عدد التعليقات التي وردت في احدي المقالات "مجرد مثال". وإذا وجد الزائر التعليقات ما بين (70-80) و فبالتاكيد سوف يثق الزائر بموقعك و يكون أخد فكرة ايجابية عن موقعك .

أيضا في كل تعليق علي مقالك مثلا محرك البحث جوجل يقوم بالزحف مجددا الي موقعك و يتجه الي التعليق الجديد و هذا مؤشر جيد جدا .

الأن :

6 طرق حصرية للحصول علي التعليقات بسهولة في موقعك أو مقالك :-

1- كتابة محتوي رائع و مفيد :-

قم بكتابة محتوي مفيد و حصري يبحث عنه الكثيرون و لكنه لا يوجد في جوجل و غير مكرر لان التكرار لا يفيد الزائر لانه بكل تأكيد سوف يقوم بفتح صفحة المقال و الخروج من الموقع اذا وجد ان المقال مكرر و حتي ان كان بصيغة أخري

2- طرح سؤال في نهاية هذا المنصب :-

قم بطرح سؤال في كل نهاية مقال تكتبه لكي يتفاعل معك قارئ هذا المقال و يضع لك بصمته علي موقعك.

3- تصميم الموقع :-

قم بشراء قالب بلوجر مدفوع يكون حصري و خاص بك و حتي ان كلفك الكثير و يكون سريع و انيق و خفيف و محسن لمحركات البحث و السيو و و اجعل الزائر يتمتع بمنظر الموقع .

الحصول علي تعليقات لموقعك


4-استخدام نظام تعليقات مختلف :-

عمل نظام تعليقات سهل و جميل يجذب الزائر علي كتابة التعليق .

5- كن مهذبا مع الزوار :-

كن مهذبا في الردود علي الزوار و تفاعل مع تعليقاتهم حتي يضعوا لك مكانة قيمة و رد علي جميع استفساراتهم و مشاكلهم التي تخص مجال مقالاتك.

6- بناء علاقات خارجية :-

اذا كنت مفكر في الحصول علي المزيد من التعليقات فعليك ببناء علاقاتك الخارجية مع المدونين و أصحاب المواقع لأن هذه الطريقة تساعدك في بناء مجتمع كبير و شريحة أوسع .


أتمني بأن يكون المقال قد نال أعجابكم لانه مكتوب بمجهود كبيرتم عن طريق البحث المكثف و الخبرات المتراكمة و بعض الاستشارات و لا تنسي و ضع بصمتك علي المقال و شكرا لكم ...
كاتب المقال : أبوبكر الصديق عبدالوهاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع التكنولوجيا الأن

يتم التشغيل بواسطة Blogger.