حول نظام "ويندوز 10" + تحميل النسخة التجربية

ويندوز 10
ويندوز 10

منذ أيام  أعلنت شركة ميكروسوفت عن أصدار نسخة جديدة من نظام ويندوز لكن من المتوقع أن يحمل النظام أسم  ويندوز(9) و ليس و يندوز (10)  . حاولت ويندوز الأبتعاد قليلا عن ويندوز (9)  لان النسخة الجديده من ويندوز مختلفة تماما عن (8) و لكي تكون نقلة نوعية لي للنظام و يكون الدليل أن النظام الجديد ناجح و ليس فاشلا مثل نظام التشغيل ويندوز (8) الذي لم يلقي نجاحا و لا طلبا عليه.




بالاضافة الي نظام تشغيل الهواتف الجديد من ويندوز سوف يكون ويندوز ( 10 ) و أي هاتف حاليا يعمل بنظام الويندوز بأمكانه عمل أبديت ( تحديث ) للجهاز و الحصول علي ويندوز 10 و التمتع بمميزاته .


المواصفات المطلوبة لتشغيل ويندوز 10 :-
ذكر مدير الأتصالات لشركة ميكروسوفت أن المواصفات المطلوبة سوف تكون مثل مواصافات ويندوز (8) .
1-  1 غيغا هيرتز " الرام" .
2- (1 - 2 ) غيغا بايت ذاكرة الوصول العشوائية . ( 32 bit- 64 bit) .


هنالك نسخة مجانية يمكنك تثبيتها و تجريب النظام الجديد من ويندوز و لكن لا ننصح بتحميلها لان النسخة مازالت تجربية و يوجد بها أخطأ و بالأضافة الي أنه لم يتم التأكيد حول ما اذا كان هذا النظام سوف يكون مجانيا أو مدفوعا .
لتحميل النسخة المجانية  التجربية أضغط هنا .


ما يجب أن علمه أيضا عن ويندوز 10 : -
أكدت شركة ميكروسوفت في نظام الويندوز الجديد شريط القائمة الكلاسيكي . يمتاز ويندوز 10 بوجود خصائص ويندوز 7 النظام الأكثر شعبية بين جميع أنظمة ميكروسوفت . سوف يكون مزود بأحدث الأدوات البرمجية المخصصه (Direct X 12 )  .و بالأضافه الي أن نظام ويندوز 10 سوف يطلق النسخة النهائية  في منتصف العام المقبل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع التكنولوجيا الأن

يتم التشغيل بواسطة Blogger.