أفضل 6 طرق لربح المال من الانترنت

الربح من الانترنت 2014
الربح من الانترنت 

1. التدريس و التدريب 


 هذه الطريقة التي تدير ربح أكبر من باقي الطرق و بصورة أسرع و و التدريس و التدريب و عمل الدورات الاونلاين المدفوعه هي أكثر طرق التي تأتيك بمدخول جيد لكنها تحتاج الي عامل الخبرة . و أنه من الأسهل الآن أكثر من أي وقت مضى للشركات ورجال الأعمال إطلاق المدارس و الدوارت التدربية على شبكة الإنترنت .

2. تقديم الخدمات


تقديم الخدمات قد تكون أسهل طريقة للبدء لأنك لا تحتاج لأي استثمار للربح من مواقع الخدمات و لان مواقع الخدمات تمكنك من بيع خدماتك و الربح منها و توصل لك ارباحك و كمثال لمواقع تقديم خدمات موقع فايفر الغربي و موقع خمسات العربي لبيع و شراء الخدمات المصغرة . و بالاضافة الي ان هنالك العديد من الطرق المختلفة لتقديم الخدمات وانها مجرد تحقيق حول أين تكمن موهبتك وما الحل الذي يمكن أن توفره للآخرين.

3. ابتكار منتجات و بيعها 


إذا كان لديك خبرة في أي شيء يمكنك حزمه في كتاب، كورسات، دورات تدريبية، العاب فيديو، و.... الخ ،  و افضل طريقة لبيع المنتج الذي تصنعه هو نشره في المنتديات و عمل موقع له و اسكويز بيج و عمل حملة سيو لموقعك الذي تبيع منه المنتجات و ايضا هذه الطريقة طريقة مجربة و جيدة جدا لكنها تعتمد علي عاملين ( المنتج - و شهرته ) .

4.التسويق بالعمولة 

التسويق بالعمولة أو الافلييت و هي أيضا من الطرق التي تدير منها ارباح كثيرة جدا و هنالك قصص لاشخاص حققو ملايين الدولارات من التسويق بالعمولة ،  و من شركات التسويق التي يمكنك تحقيق ارباح جيدة منها ( كليك بانك شركة غربية و مثال لشركة عربية شبكة التسويق بالعمولة الخاصة بحسوب أو الخاصة ب ايكو ) .

5.الربح من شركات الاستضافات 

هذه الطريقة مربحة لكنها تحتاج الي راس مال بسيط و خبرة كبيرة _ الربح من عمل شركة لبيع الاستضافات و الدومينات و تصميم المواقع الجاهزة و بيع اشياء جانبية أخري مثل ( كوبونات فيس بوك او جوجل - تصاميم لوجو - غلافات - كروت - و بطاقة فيزا - شحن حسابات باي بال ... الخ ).

6. بناء موقع و الربح من  المساحات الإعلانات 

طريقة انجاز هذه الطريقة ( بناء موقع مأسس - تصميم جذاب - مقالات حصرية - حملات سيو و اشهار للموقع ) و بذلك تبدا في الاشتراك في احد الشركات الاعلانات أو بيع مساحات اعلانية .
-يمكنك الربح من المساحات الاعلانية سواء عن طريق شركة تمكنك من وضع اعلاناتها في موقعك و مقابل اي مشاهدة او نقرة علي الاعلان (البنر) الموجود في موقعك تتحول الي ارباح مباشرة .مثال لشركة تقدم هذه الخدمة ( قوقل ادسنس - اعلانات حسوب )
-او عن طريق بيع مساحات اعلانية للراغبين في الاعلان في موقعك بالسعر الذي تحدده انت .
## 
و هنا تكمن مؤهلاتك التي سوف تحدد الطريقة التي يمكن ان تسلكها للربح من الانترنت 

ويمكن أيضا الأنضمام لفريق التدوين الخاص بموقع التكنولوجيا الان .
#التحق بفريق العمل .

هناك تعليقان (2):

  1. أين الطريقة الخامسة :|

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا أخي العزيز ..
      الطريقة الخامسة يا عزيزي الربح من شركات الاستضافات ..
      وشكر لك علي مرورك ..
      تحياتي ..

      حذف

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع التكنولوجيا الأن

يتم التشغيل بواسطة Blogger.